قسم الوثائق والمحفوظات

يختص قسم الوثائق والمحفوظات بالآتي:

  • تسجيل البريد الصادر والوارد بالهيئة وتسليمه للتقسيمات الإدارية بالهيئة وحفظ نسخة منه، والمساعدة في استخراج نسخة من البريد للجهات المختصة بالهيئة.
  • تنظيم الوثائق وإدارتها وتصنيفها وفقاً لأحكام قانون الوثائق والمحفوظات الصادر بالمرسوم السلطاني رقم ٢٠٠٧/٦٠.
  • حفظ الوثائق وترتيبها وفرزها، بالتنسيق مع هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية.
  • ترحيل المحفوظات إلى الهيئة.
  • إتلاف الوثائق التي انتهت المدة القانونية لحفظها وفق القواعد المقررة لذلك.
  • تقديم الدعم الفني للموظفين في تطبيق القواعد والنظم المقررة للوثائق والمحفوظات.
  • أي مهام أخرى تدخل ضمن نطاق اختصاصاته.


قيم المحتوى