دائرة خدمات المراجعين

تختص دائرة خدمات المراجعين بالآتي:

  • استقبال المراجعين وتسلم وتسجيل طلباتهم.
  • تزويد المراجعين بالمعلومات المطلوبة بشأن طلباتهم، وإرشادهم إلى الجهات المعنية بالهيئة.
  • تصنيف طلبات المراجعين، وتوجيههم إلى استيفاء الخلفيات المطلوبة.
  • إنشاء سجل لقيد ما يتم تسليمه من طلبات وموضوعات خاصة بالمراجعين، وإحالتها إلى التقسيمات المختصة بالهيئة.
  • فرز طلبات المراجعين، وعرض ما يلزم منها على الرئيس التنفيذي لأخذ التوجيه بشأنها.
  • القيام بأعمال متابعة مختلف التقسيمات بالهيئة للمواضيع المقدمة من المواطنين لضمان عدم تأخره.
  • إبلاغ مقدم الطلب بالإجراءات التي اتخذت حيال طلبه، والنتيجة التي انتهت إليه فيها.
  • رفع تقارير دورية إلى الرئيس التنفيذي حول الموضوعات المتعلقة بالمراجعين، وعمل جدول إحصائية لها بعد حصرها وفرزها وتصنيفها.
  • تحليل الطلبات لمعرفة اتجاهاتها ورفعها إلى الرئيس التنفيذي بالمقترحات الواجب اتباعها.
  • اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان التحول الإلكتروني لخدمات المراجعين بالتنسيق مع دائرة تقنية المعلومات.
  • أي مهام أخرى تدخل ضمن نطاق اختصاصاتها.


قيم المحتوى